الثلاثاء، 23 فبراير 2010

شنووو يعني




** يعني ليش صارلي اسبوووع ابي حجز حق فلم شارووخ ماكوو تذاكر ولا بأي وقت شنووو يعني لي متى :(


- ماكو تذاكر حق الفلم تنباع بالسووووق السودة مستعدة اشتري التذكرة ام 6 اب 10 يلة منو يبيييع قابل للمساومة حرام عليكم


انا عندي بيبي يعني ما اقدر ارووح إلا بالوييك اند دبرووولي بس تذكرتين موووو صج اللي قاعد يصييير



- الحلوين اللي يسألووون شصار بالعرس أقولهم رحت صالوون مس ون بقرطبة الميك اب مشه حاله ناعم و بسيط لكن


الشعر صفيييت على سشوار للأسف صراحة صالون فاشل فاشل فاشل و معاملتهم تحت الصفر " اللي مايطييع اضيع "


ابييييييييييييي ارووووووووووووووووووووووووووووووووووح الفلم :(................................

هناك 31 تعليقًا:

رورو الشخبوطه يقول...

هلا ميمه..

صج عاد كان خاطري باجر اروح له :\

وبالنسبه للصالون جربته انا واختي قصينا شعرنافيه وكان فاشل :\

ومشكوره..

شاي الضحى يقول...

حجزي باجر بليل حق الويك اند


وان شاءالله تلقين حجز :)

chandal/danchal!! يقول...

خبري بمس ون لما كان يطل عالشارع العام وانتي داشة قرطبة من شارع دمشق


الحين ستمية ساف من البيوتات مبنية جدامه!

DoDoq8 يقول...

رحت له الفلم وايد كان حلو حجزي بالنت من الصبح

حق بليل

Aziz-junior يقول...

لووول جالس اتمشى
بالمدونات وطحت بمدونتك
صراحة رحمتك واشفقت عليك

خساره مو بالكويت ولا كنت دبرت لك اي تذكرة من تحت الارض ..

يله يا شباب وبنات بليز جيبو لميمة تذكرة حق الفلم الهندي ..

عاد الله من افلام الهنود ما اطيقها :)

نمووول يقول...

غريبة .. مع اني حزت قبل الفلم وساعة ورحت ودخلت بس يمكن لاني داخل حفلة الــ 12

خلاص انا احجز وابيع عليج التذكرة بــ15 موافقة ؟

aL-NooR . يقول...

حتى احناااااااااااا
ميمة ودي اروووح بس الحين
زحمة الزجمة ..
مالج محط ريــــــــل
:(



صج صج بخاطري
***************

ميمة السبيت يقول...

* ام الفناتق :

- ماكو عيزت و انا ادور تذاكر ابي 2 بس مولاقية مادري شسالفتة هالفلم

اما الصالون الله يغربلهم مثل ما غربلوووني

ميمة السبيت يقول...

** شاي الضحى :

- ويه اي باجر بالليل عيزت و انا افتر بالسايت ماكو ابي بو 6 مومحصلة مادري من متى حاجزين هالأوادم

ميمة السبيت يقول...

** جندووولة :

- يامن اهده على روووسهم اسم و شنه و رنه عالفاضي

ميمة السبيت يقول...

** دودووو :

- اي ليل انا والله ريلي صارله فترة يحوووس يدور ماكووو و انا إلا بروووح

ميمة السبيت يقول...

** عزيز :

- حياك الله نورتنا ياخوي

و انا امووت عالهنوود بعد الناس أذواق

ميمة السبيت يقول...

** نور الدنيا :

- ايه والله صاجة زحمة من زحمة عيزت ادور تذاكلر ماني لاقية بس انا محكورة في بنتي لازم أوزعها عشان أروووح

ARTFUL يقول...

والله احس الفيلم حصل دعايه أكبر من حجمه

D;

الفيلم الهندي الوحيد اللي ودي اروح من كثر ما سوله دعايه


اكو واحد عقله براسه يروح السينما بالويك اند

بنص الاسبوع وحزه ميته

انزين روحي سينما غرناطه اتوقع تحصلين حجز

p;

ميمة السبيت يقول...

* artful :

- اي نص الاسبووع اي اخر الا سبووع اقووولك ماكوو حجز عيزت ادور

بس ترى افلام شاروووخ حلوة و لأن احنا اصلان نحب الأفلام الهندية نعرف هالأشياء

- لو الفلم امثله ميل جبسون جان يازينة و ياحلاتة بس عشان فقير الله شاروووخ صار اكبر من حجمة وعلية

mazyona يقول...

حجزي بالنت تلقين مقعد بس قبلها بيوم
أو إذا خاطرج شوفي الفيلم على النت
وهارد لك على الصالون

ميمة السبيت يقول...

** المزيونة :

- والله شنسوي اندور يا خيتي لأن ملزومة في وقت معين عشان بنتي والصالوون لاتذكريني صج صج صج فاشل

الـسـنـبـلـة يقول...

احسن شي اني أكره الأفلام الهندية

بس الافلام الهندية المدبلجة كويتي تضحكني وايد :P


الصالون : من صجج رايحة مس ون!!
صج صج صالون يلوع الجبد و ماكو لا اسلوب و لا تعامل !!

أنا أهم شي عندي اللي تحط لي مكياج او تسوي شعري تكون نفسيتها حلوة !!

يالله خيرها بغيرها :)

jonoon 3aqel يقول...

كأنك تتكلمين عن افاتار ف قطر!!

يا الله..الله يعينك :)

=====================================

الله يديم على الكويت و أهل الكويت
نعمة الامن و الامان..
و عساكم دوم في خير و سعادة و رضا


تحياتي

ميمة السبيت يقول...

** السنبلة :

- والله في افلام وايد حلوة مافيها طق و خرابيط يعني يكوون فلم رومانسي انا اعطيج جم فلم تبدين فيهم وانشالله يعجبووونج عشان تالي تقعدين تدورين تذاكر مثلي ::)

- والله انا كلش مالي بالصالونات اختي الله يسانمحها حجزت لنا هناك و صراحة انا ما احب الصالونات اللي تروحين و تنطرين افضل الموعد بس هذا خلاص توبة من دي النووووبة وعلى قولتهم كل طراق بتعلوووم :(

- حياج الله و مشكورة عالمروووووور

ميمة السبيت يقول...

** جنووون عاقل :

- حاي الله اهل قطر ، شلووونك و شخبارك من زمان عنك ..

رحت افاتار عقب اسبوعين من نزل عرض الساعة 12 بالليل و كانت السينما فل

الفال حق هذا نشوووووفة ماصارت فلم

Ahmed Al-Salami يقول...

بيااااااااا سينما شخباري! ما دخلت السينما بحياتي كلها إلا 4 مرات وبعدهم لج بعد..
مره فلم هندي مع ربعي ونمت 2003
فلم منابع النيل (المركز العلمي)2003
فلم الفراشات (المركز العلمي)2005
فلم حق جاكي شان (قطر)2008

يا حلات التلفزيون في البيت مع مخده وكمبل وطالع وشخر على راحتك :D

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

لوووول
ما يمشي حاله الفلم بـDVD ?
جان انا اطرشلج اياه
بس مو معقوله كل السينمات فل

جربتي الأفنيوز ؟
المهلب ؟ شرق ؟
360 ؟
الفنار :/ ؟

ميمة السبيت يقول...

** حافية :

- والله شوفي اذا ماحطييت طشت النفيش بحظني وكليت فيه طووول الفلم ولا مايصير حلوو

تكفين دشي شوفي السنيمات كل الصالات فل مادري شسالفته هالفلم حتى بالهند موزحمه جذي

Inssan يقول...

خبري بالافلام الهنده من سنين و اخر مره كان محبتبن
ناس تبجي وانا اضحك على الشماغات الي جدامي ويتنشقون و بجي
شباب وكبار دموع و شسمه
بس كان خوش فلم

أميـــــره يقول...

الله يوفقك و تروحين ميمه ..



:)

just freedom freedom يقول...

*_*

حتى انا بعد بروووح سينما
*_*

شنووو بعد

اقصد
الى متى
الى متى ياربي واحنا كذا *_*

تقبلي مرور اختك
(سعوديه تنقهر لما تسمع ناس يتكلمون عن سنما)
(فيس زعلان)
بايات

وعلى فكره مدونتك جدا عفويه
وحلوه
عجبتني عفويتك
واستخدامك للهجه الكويتيه الحلوه
^^

ميمة السبيت يقول...

** انسان بسيط :

- ياهلا ومرحبا من طول الغيبات ياخوي عاش من شافك ..

اقول انت لو داش ديفداس عيل جان الشسمه ماله والي بس هذيل افلام قمة كانوا و مازالوا بس للأسف خان فلم اخذ اكبر من حجمة انا كلش ماعجبني

ميمة السبيت يقول...

** أميرة :

- حبيبتي الله يسلمج و يخليج يالغالية


** كريزي :

- يابعد عمري والله كسرتي خاطري تعالي بالويك اند هني و انا اقززج افا عليج حياج الله بيتج و مكانج يالغالية منورة

بدون تعليق يقول...

انه مارحت تنصحوني اروح له ؟

ميمة السبيت يقول...

** عبدالله :

- امم انا رحت عقب حنه و رنه و بصراحة حده مايسوى وايد طويييل و وايد معطينه اكبر من حجمة يني افلام شاروخ كل مرة وايد احلا

حياك الله و نورت البلوق :)