الجمعة، 29 مايو، 2009

من يذكر هالغنيه ........




انا وايد احبها هذي من الاغاني القديمه اللي تكون لها ذكريات خاصة , طبعا اللي سامعها راح يعرف انها غنيه مغبره و حدها قديمه بس انا موكبيره لهالدرجه احمممممم ... سمعوا احسن

السبت، 23 مايو، 2009

خمس سنييين


* مادري ليش دايما اسأل نفسي بعد 5 سنييين شلون راح تكون حياتي ؟


في اشياء راح تتغير ؟ راح يصيير لي شي يدييد ؟


وطبعا تمر السنيين و ماكو شي تغير إلا السنه الدراسيه إللي اكون فيها .. سبحان الله الانسان عجول في كل شي


ولأني معروفه بالتحلطم و دايما ماكو شي عاجبني فماكنت احس بحلاوة الأيام وشلون استمتع فيها كل اللي في بالي بعد خمس سنيين


ممكن يتغير الحال ..


ومع الايام واخيرا تيي الخمس سنيين اللي نطرتها وياني الشخص اللي الله بلاه وخلاه يتزوجني و بعدها بسنتيين الله رزقني بأغلا و احلى


شي بحياتي بنوته اللي من شفتها و هي نقطه بيضه في بطني و حسيت انه حياتي كلها تغيرت ..


وباقي سنه و تخلص احلى خمس سنيين مرت علي خلال 30 سنه من الحنه و التحلطم المستمر ...


محد سأل نفسه بعد خمس سنيين شلون راح تكون حياته ؟


نصيحه لاحد ينطر الخمس سنييين و استمتعوا بحياتكم

الجمعة، 1 مايو، 2009

هكذا الدنيا تدور ...

شنو لا مو صج خلود الجيكر تزوج نوال

الكل كان مستغرب شلون قدر خالد الجيكر المصعوي

يتزوج نوال
الموت الحمر شنو فيه زود عشان تتزوجه مع انه وحده بجمالها ممكن تاشر بس و الف واحد
يتقدم لها لأن جمالها كان خلطه من التقاطيع الروسية الصغيره بعيون زرق جنها ياقوت
وشعر اشقر سايح ( مو شعورنا الحمدالله و الشكر الكشه قايمة من كل صوب ) و لون
لافحته الشمس يعني جنها مسويه تان بس كان تان طبيعي و اهو يالله الينه كان معروف
بطيبته الزايده اللي البعض يسميها سذاجه و بالكويتي ثواله

معصقل اجلح و
املح و مافيه ولاشي حلو بس على قولة المثل الحب عميي

المهم صار العرس و
صاحبنا من كثر ما انه ماكان مصدق انه تزوجها قام الحبييب و هد لها الخيط و المخيط
اهيا الكل بالكل ولو بغت لبن العصفور يابه لها بحكم انه كان يشتغل بقطاع خاص و
الولد كان يملك شوية اسهم قدر انه يشتري بيت و يأمن مستقبل عياله اللي صار عددهم 4
ثلاث اولاد و بنت .

في يوم اغبر مرضت بنته مسكينه و اهو بحكم شغله ما قدر
اوديها الطبيب ف قال حق ست الحسن انتي وديها اليوم و انا احاول استأذن و اييلكم

قامت الأم و خذت بنتها الطبييب دشت وله هالدكتور السكبه حده جنتل طول بعرض
على ديرتي يعني الريال شغل دارس بامريكا و راد يا ارض انهدي معليكي ادي ، دشت كلمه
منها على كلمه منه يعني حصل شويت اعجاب بينهم قام الدكتور وحدد لها موعد متابعه
لحالة البنت بس النيه ماكانت متابعه البنت كانت متابعة الام والحلوه فهمت القصد
فحددت وقت اللي يكون فيه زوجها فقير الله بالدوام عشان تضمن انها اللي تودي البنت .

بدت شرارة الحب بينهم خاصة ان الزوج كان سلبي وماله كلمه بالبيت يعني
تقريباً كانت اهي الريال مع ان مسكين تصرفه كان بدافع الحب مو اكثر .

زادت
طلعانها تلفوناتها مالها خلق له من كل النواحي لما يه اليوم اللي تيله و تقوله خلاص
انا ما ابييك طلقني انصدم مسكين حاول بكل الطرق انه يعقلها بس للأسف كانت ترد عليه
بأبشع الألفاظ انته مو ريال خلاص ماقمت احس اني احتاجك كزوج والريال مسكين موعارف
شسوي حاول يقنعها بالعيال جان تقوله ما ابييك لا انت و لا عيالك خلهم عندك !!

صار الطلاق بعد العده بيوم سمع انها تزوجت الدكتور فهم القمنده و سبب
تصرفاتها و اهو المسكين الووووي بهاليهال من بيت امه لي بيت اخته موعارف شسوي فيهم
بس مع الوقت قدر يتأقلم مع وضعه اليدييد وعرف شلون يتعامل مع كل واحد من عياله اول
الأيام تعب من كثرة اسئلتهم عن امهم و ليش طلعت و خلتهم لكن مع الوقت نسوها و قدرت
يدتهم انها تملى ولو جزء بسيط من فراغ الام

بعد فتره شاف وحده يديده عندهم
بالدوام و لحسن الحظ انها ماكانت متزوجه وكانت عكس زوجته بنت عادية الملامح بسيطة
هاديه و خجوله و بعد فترة قرر انه يفاتحها و يقولها انه يبي يتقدم لها و ماننسى انه
والدته الله يطول بعمرها كانت شغاله عليه حنه تزوج و تزوج وعيالك انا اربيهم عزم
الريال .

رضت البنت و قبل ملجتهم بيومين ياله و لده لكبير و قاله يبه امي
تبي تكلمك وقالتلي اني اقولك تدق عليها لأن الموضوع ضروري ؟

استغرب شتبي
هذي الحين كلش مو وقته بس لما سمع طاريها شي داخل قلبه خفق على طول مسك التلفون ودق
عليها و اول ماردت قامت تبجي " انا اسفة انا غلطت بحقك و ماعرفت قدرك انخدعت قص علي
الشيطان و من هالحجي ...

بس خالد حس برجفه و قلبه قام يرقع مثل اول يوم
شافها فيه بالكلية .

سكت ما كان قادر اقول اي شي

قالتله انا ادري
انك راح تملج بعد يومين بس انا تطلقت و حرام تييب حق عيالنا مرت ابو و انا موجودة
فكر سامحني الله يسامح والله اعيش خادمه تحت ريلك بس ردني

اهو ساكت يسمعها
تعتذر و تبجي .. اهو يدري انه اهي الوحيده اللي حبها ولا عمره راح يحب وحده مثلها
بس بنفس الوقت رجولته و دموع عياله و اسئلتهم و شلون هانوا عليها لما قطتهم عشان
شهواتها و غرورها

لوسمحتي انا بعد يومين بتزوج اذا في شي يخص لعيال دقي على
تلفون راشد و اهو يبلغني و

عيالج قدروا اعيشون بدونج يمكن اللي راح تيي
تكون احن عليهم من امهم اللي قطتهم و لا درت عنهم .

انصدمت من رده كانت
تتوقع انه للحين الساذج اللي ممكن تاخذ منه اللي تبيه بدمعه او بدلع

تزوج
خالد و الله عوضه بزوجه صالحه تخاف الله فيه و بعياله و اهي للحين تتأمل انه ممكن
اردها في يوم من الأيام .


** القصة حقيقية مع تغيير الاسماء بعد تدرون
لكويت صغيرة **