الثلاثاء، 23 مارس 2010

خاطاني السوووووووووو




** صباح الخير اشلووونكم و شخباركم


والله اليوم انا شزيني قاعدة مبجر قلت اطلع اروووح الدوام عشان الحق عالبصمة و انا يايه طفت الإشارة و لا مادري شكفخني

ماحسيييت إلا السيارة تفتر فيني جني راكبة الأكوابة اللي بالترفيهية و مدري شكفخ راسي المهم لما وقفت عشان استوعب اللي صار

ولاشفت ريال نازل اللي دعمي و لا منو صاحب البيت اللي إحنا ساكنين عندة انا شفته و ينزل علي ضحك مادري من وين الريال يحاجيني

و انا قاعدة و أضحك عالموقف الحين موجذي السيارة النحيسة متنحرة بنص الشارع موراضيية تتحرك و كل مادقيت على احد اقولة

دعمت راعي البيت يقعد يضحك علي عاد الصبح دازة مسج حق مرته بصراحة بالبداية خفت ادق على ريلي دقيت على ريل اختي

لأن بيتهم يمنه تالي قلت لازم اقوله جووود اهو كان نايم و كان الحوار كالتالي :

أنا : ألو حبيبي صباح الخير انت وينك " طبعاً نايم وينه يعني بس كنت اسعبط "

المقروود دائما ً : موتوج طالعة وشايفتني نايم اشتبييييييييييييييييييييييييييييين افففففففففففففف

أنا مدقورة و متعووومسة : هي هي هي انزين قوم انا دعمت و السيارة واقفة بالإشارة إحمم

المقروود دائماً : شنوووووووووووووو شلوون وينج الحين من طفاقتج حتى سياقة مثل الناس ماتسوقين وينج فيه

أنا ميته ضحك : مو انت ماتدري انا من داعمة لووووووووووووووووووووووووووووول و أضحك

أهو : منوووووووووووووووو

أنا : راعي البيت كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك

أهو : الله يغربلج رحنه فيها كاني ياي ما ايي من وراج شي عدل

** طبعاً لصقت الدعمة فيه و أنا طلعت منها و كلمة حق لازم أقولها إحنا أثنينا غلطانين بس الحمدالله جت سليمة قدر و لطف و

مابقى شي على السيارة اليديدة انياهاهاهاهاههاهاهاهااهاهاهاهاهاه

هناك 48 تعليقًا:

ARTFUL يقول...

ما تشوفين شر

بس ردت فعل ريلج يازتلي

حتى ما سأل عنج خير شر

p;

Engineer A يقول...

لووووووووووووول


سوري خطاج السو والله قدر ولطف صج .. الحمدلله اللي سلمج وبالحديد ولا فيج ..


ذكرتيني قبل أيام ماكنت ادرس بجامعة الكويت دعمت بنت خالتي جدامي هههههه الشرطة ياي يبي يسجل قضية قلناله "نصير حق بعض" واحنا نكركر :)


مره ثانية خطاج السووو :)

ميمة السبيت يقول...

** آرتفل :

- إيه لاحظت أهو متحسف عالسيارة والله ياخوي بيني وبينك و السر عندك بالأمان ماينلام من الضيم اللي شايفة

ميمة السبيت يقول...

** انجرينير :

- الله يسلمج خطاج اللاش والله السالفة تضحك مرته اتصلت فيني و متنا ضحك انا معاها .. والله اختي و اهي طالعة حق الدوام شافت السيارة و داقة علي تبجي و انا ميته ضحك يالله الحمدالله على كل حال

aL-NooR . يقول...

خطاااااااج السو
عسى ما صار فيج شي ؟

الله ياخذ بليسج p;
ما لقيتي اللي اهوا تدعمينه
و ري اكش ريلج مو صج
p;

صبحج الله بالنور :*
ها اهم شي انتي شلونج؟

***********************

الزين يقول...

خطاااج السو بعد قلبي

وبالسياره ولا فيج
وزين والله تضحكين

لو انا يبي لي يومين عشان اعرف اتحجي

رورو الشخبوطه يقول...

سلامات خطاكم السو والحمدالله بالحديد ولا فيكم ..

Reem يقول...

خطاج الشر فالحديد ولا فيج
الحمدلله ع السلامه

ميمة السبيت يقول...

* الزين كله :

- حبيبتي الله يسلمج خطاج اللاش و ليلحين كل ما اذكر شكلة و اهو نازل من السيارة اضحك

ميمة السبيت يقول...

** نور الدنيا :

- شفتي شلووون بس والله خووووش ريال مسكين عفستهم من صباح الله خير

- شفتيه النحيس و معصب بعد انا شكووو انا اللي مدعووومة

ميمة السبيت يقول...

** أم الفناتق :

- الله يسلمج و يخليج يالغالية


* ريم :

- مشكورة نورتي البلوق :)

صبا يقول...

خطاج السو يالغاليه
اسم الله عليج من حوادث الطرق
ماشالله عليج تضحكين
انا لو مكانج حتى لو ما فيني شي من الخرعه اقول

آآآآآآي
؛)

اتصدقين بحياتي حادثين مرو علي وكله داعميني ..تخيلي ما اعلم امي
اصلح السياره واييبها البيت واقولها سيارتي بالوكاله ....سيرفس

:)

نمووول يقول...

هههههههههه خرعتيني انا شفت صورة السيارة وبدأ قلبي يطبل ..

خطاج السوووو
بالحديد ولا فيج
اهم شي انج فاصلة وتضحكين ههههههه
---------------
ترى هاذي حيلة دفاعية انتي ما دعمتي الا لانج مستعيلة عالسيارة اليديدة هههههههههه :)

ديري بالج ..

الوتيــــــــــن يقول...

it's a sign

لازم تييبين السيارة اليديدة ميمية

اول شي خطاج السو .. شهالصورة اللي حاطتها والله حسبت انتاي شلعتي قلبي *_*

اي ماعليه اهما الريايل كله يقولون مانعرف انسوق .. عيل خن نحلل هالحجي ونطبق ونبلشهم

يامعوده "تغووووووور" البصمة المهم سلامتج .. ابي اعرف عقب رحتي الدوام ولا الكوفي شوب ريكفري ؟ هههه

مسالخير :*

chandal/danchal!! يقول...

الف سلامة ومدفوعة ان شاءالله

:(

اسم الله عليج بس الحالة الهستيرية اللي دخلتي فيها عقب الحادث تخوف... صوت البريكات بس تترس الراس شيب هالمرة تفتر فيني جني راكبة قليلبة يوم البحار!

الحمدلله على سلامتج

:*

Manal يقول...

الحمدلله ع السلامه
و
خطاج السو

Hope يقول...

سلامات
خطاج السو
مره ثانيه ديري بالج لا تطوفين الاشاره، هالمره الله ستر ما صار فيج شي بس ما تدرين مره ثانيه شيصير

نمووول يقول...

مرحبا
http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=16179

غير معرف يقول...

خطاج السو حبيبتي

وبالحديد ولا فيج



والله طلعتي قدعه مو من بنات نوووص كوووم

اتعرفين تتصرفين
أعرف وحده قعدت تبجي جنه ام 15 سنه والله ماعيدها:P والله ماعيدها P: جنها بايقه!!!

بعد حادث!!!



الله يحميج ويحرسج وعساج سالمه حبيبتي



:**

bokeh of magic * يقول...

خطاااج السوو
زين قت سليمه ^^
بس صج ضحكتيني خلصو الاوادم ها P;
شر البلية ما يضحك :)

Ahmed Al-Salami يقول...

خطاج السو اختي ميمة السبيت وما تشوفين شر ان شاء الله.. في الحديد ولا فيج.. وعسى الله يكفيج شر الحوادث..والحقيقة لما قريت الموضوع كان قلبي عندج ودعيت الرحمن يحفظج ومن شر الحوادث يكفيج..
وأتمنى إنج تلتزمين بقواعد المرور في المرات اليايه.. لأن السيارة اكيد مو مهمه لكن الروح مهمة جداً.. حياتج وحياة الآخرين أمانة.. لازم نحافظ عليها..
ولو انا مكان راعي البيت ما كنت بطالبكم بتصليح السياره بس بحذف اغراضكم بالسكه :D

jonoon 3aqel يقول...

خطاك الشر اختي...
و ان شاء الله معوضة خير...


ههههههه موقف صراحة.... خخخخخخخ

الله لا يعوده...
و الله الله بالتركيز ف السيار الجديدة

يا الله الحمدلله..
ف الحديد و لا ف البني ادم

تحياتي

ميمة السبيت يقول...

** صبا :

- الله يسلمج ، والله انا اول مرة بحياتي اسوي حادث جذي انا حريصة بالشارع بس الله كاتب الحمدالله يت على جذي

- والله زين تسوين كل شغلج بسكات عن التخرع

ميمة السبيت يقول...

** نمووول :

- هلا أخيي شفت شلون المشكلة الريال ديين و يايني متخسبق و انا قاعدة و اضحك جني هبلة لوول

- والله انا قنوعة و راضية بأي شي بس هالودرة ما ابيها خلاااااااااااااص عووووووووع

ميمة السبيت يقول...

** الوتين :

- والله رحت الدوام عادي انا عايشة حياتي بس اللي قاهرني الفلوس اللي بقطها على تصليحها مع انها ماتسوى بس يالله الجمدالله على كل حال

- ترى انا وايد احب الدوام صج

ميمة السبيت يقول...

** جندوووولة :

- اهو بس صوووت البريكات والله مدري شكفخ راسي ، اختي عقب مسكينه لما شافت السيارة قعدت تبجي و انا طايحتله ضحك مادري شفيني

قوولي الله سلم اني بروحي اشوة إن بنيتي مو معاي الحمدالله جان وحياتج ريلي خذا الإجازة مني و حروني من السيارة خير شر

ميمة السبيت يقول...

** منال :

- الله يسلمج يالغالية ماقصرتي


** هوووووووب :

- انزين عاد عن الزف افففففف بس تزفوون خوووو اهو اللي دعمني :(

ميمة السبيت يقول...

** سلة ميوه :

- هلا والله الله يسلمج و يخليج بيييلج كشفي على مخي شكله ضرب عقب الحادث صايره ما استوعب

ميمة السبيت يقول...

** بينق ون :

- شفتي شلوووووون القراده شلوون صايرة بعد

ميمة السبيت يقول...

أحمد السلامي :


- يبه والله والله والله اهو اللي داعمني ليش مومصدقيني المفروض ماياخذ اجار هالشهر .. بعدين انا سيارتي اذا 1000 تصليحها زين بس اهو يوكن شكبره ماصار فيه شي

ونشكر مشاعرك النبيله :(

ميمة السبيت يقول...

** جنون عاقل :

- الله يسلمك و يخليك و الحمدالله على كل الله ستر والله

بنت الشاميه يقول...

خطاج السو وما تشوفين شر

فى السياره ولا فيج

عاد ما لقيتي الا راعي البيت

عسى ما يزيد عليكم الاجار هالشهر

ههههههههههه
قلبك ابيض
صحتج بالدنيا.....ويعين ريلج على التصليح....لوووووول

ميمة السبيت يقول...

** بنت الشامية :

- الله يسلمج مشكورة ، والله ياخويتي اهو اللي دعمني و المفروض اهو اللي ماياخذ اجار هالشهر بس الحمدالله على كل حال ..

و ريلي مسكين مايخلص من سوالفي الودرة

sa5er يقول...

خطاج السو !

Goalzalez يقول...

خطاج السو

بس واضح ان الحادث مدبر عشان تغير السياره ؟؟

ميمة السبيت يقول...

** ساخر :

- الله يسلمك خطاك اللاش .. حياك الله




** قولازيز ( سوري اسمك وايد صعب ) :

- اي مدبر يامعود تصليح السيارة شي و شويات :(...

Inssan يقول...

خطاج السو
مسكين مسكين ريلج و ياركم
الحافظ الله

ميمة السبيت يقول...

** انسان بسيط :

- حياك الله الشر ما اييك ، انزين انا المدعومة اهو مسكين ليش !!!

أتيت متاخرة يقول...

لا شر عليج وخطاج السو


عجبتني كلمة ((( المقرود دائما )))


المهم أمتى السيارة اليديدة ؟؟؟

ربي يلقيج خيرها ويكفيج شرها

@alhaidar يقول...

خطاكم السو انشالله :))


المهم نزل خبر بالصفحة الأمنية ؟ :P ولا طوفها لج زوجج المصون ؟ :)

ميمة السبيت يقول...

** أحمد الحيدر :

- الله يسلمك يا بوكوثر خطاك الاش ، من صجك شيفكنه من شماتة النجار ..

may يقول...

خطاج السو...

أهم شي محد تعور.. بالحديد ولا فيكم يالطيبة..

الحمد لله على السلامة ، والله يعوضكم خير..

الجودي يقول...

خطاج السو ..

و الحمد لله على سلامتج و مثل ما يقولون حديد بحديد المهم إنتوا

ميمة السبيت يقول...

* مي :

-مشكورة حبيبتي خطاج الاش ، حياج الله يالغالية منورة


** الجودي :

- خطاج الاش حبوبة و الحمدالله يت على جذي ...

أنستي و نورتي يا عرووووصه

أميـــــره يقول...

خطاك السوء




ما تشوفي شر ميمه .

ANGEL HEART يقول...

ماتشوفين شر خطاج السوو

بس صج كسرتي خاطري الحين اهو داعمج وهم مستحين منه... حق التشيش :p

ميمة السبيت يقول...

** amerah :

- 7abebty mashkora mag9rty


** angel heart :

agol hathy mafeha tsheysh yg6na bil share6 taly

ms.sms يقول...

خطاج السو صج ضحكت .. ريل اختج مو ريلج .. ما ادري ليش نمون على رياييل غيرنا ... لوول
ربي يحفظج .. ويسلمج من كل شر