الخميس، 16 يوليو 2009

الله يا مولانا




** هذي اغنية قديمة لفرقة الجيل جلالة المغربية .. انا وايد احبها صج مادري شيقولون بس حلوه

هناك 31 تعليقًا:

ساره النومس يقول...

فعلا انشودة حلوة انا صار لي يومين اسمع اناشيد :)

روعة تشكرين عليها

ميمة السبيت يقول...

** حياج الله طموحه ، جراكي الله خيراً :)

aL-NooR . يقول...

صبـــاح بداية
الــ WEEKEND
D:
انا بالدوام و شكله معلق
ارد اشووووف المووود
P;

*********
HAVE A GREAT WEEKEND

عثماني يقول...

بييييييييييييييه

رجعتيني اكثر من 25 سنة ورا

ايام

:)

بارك الله فيج

ميمة السبيت يقول...

** عثماني

حياك الله و اشوه مو بس انا مغبره تذكر اللي يطق الايقاع ويا راسه

نورت يالغالي

ميمة السبيت يقول...

النور

شوفيها خوش غنية تونس

رورو الشخبوطه يقول...

السلام..

الله يامولانا الله الله مولانا ..

حالي مايخفاك ياالواحد ربي ..

كلماتها حلوه بس لهجتهم صعبه..

ومرسو خيتو..

عــــــابره يقول...

امي حيل تحبها يعطيج العافيه

ReLaaaX يقول...

حبيتهم ;*

غير معرف يقول...

هه !

لستُ من هذا الجيـلْ .,
أسفا ففد كانت جميـلة

جرفاس يقول...

روووعه =) بارك الله فيج

Fishah يقول...

انشوده حلوه .. بس صاجه مادري شيقولون .. اول مره اسمعها :)

يسلمووو :*

ميمة السبيت يقول...

** روروو الجميلة :

الله يسلمج و يخليج يالغالية


** عابره :

سلميلي علوالده و بوسيها كلشي إلا الامهات اغلى شي بالدنيا

** ريلاكس :

حبتج العافية يالغالية


** أثر :

طافكم وايد اشياء كانت على وقتنا حلوة وذكرتني بغنية تقول :

آه يا زمان راح ما ينقاس في هالزمان الشين و شروووره

ميمة السبيت يقول...

** جرفاس :

انت اجمل :)

** فشفوووووش i miss u

Inssan يقول...

بييه
عاد هذي من الاغاني القديمه الي احبها
يبيلج تسمعين جريت و جريت حق نعيمه سميح
http://www.youtube.com/watch?v=lSGEeySGZqo
في فيديو ثاني حق اغنيتج بس احلى
http://www.youtube.com/watch?v=asTcH_lSgEk

ميمة السبيت يقول...

** انسان بسيط :

والله جنك تدري انا يوم الخميس كنت قاعده اسمعها بس شنو غنية 11 دقيقة لا و موكاملة ماصارت غنية ..

الله يا مولانا انا احبها حق فرقة الجيل جلالة بس حسافة ماحصلتها شكلهم انقرضوا :)

Unknown يقول...

عندي سي دي جيل جلاله
هههه بس مادري وينه

ميمة السبيت يقول...

q8coy :

من وين مطلعين السي دي هذي اشياء انقرضت لوول

انا كان عندي الحفلة فيديو ايا الاشرطة لصغار و ايام دوني و ميري والله صج كانت ايام حلوه

syiling peringatan malaysia يقول...

I'm first visitor from Malaysia, hope u visit back my blog, tq
http://syilingperingatan.blogspot.com/

ميمة السبيت يقول...

** syiling welcoe welcome

aham shay mema 9arat international

متزوج 3 وعمري 28 يقول...

الأغنية أصلاً لفرقة قديمة أسمها
ناس الغيوان
وهي فرقة غجرية من شمال المغرب
وقد غناها الكثيرون وعلى رأسهم
نبيلة معن
..
زوجتي الثالثة مغربية سأليني عنهم :)

The.One يقول...

شكــرا ميمـة على أضافتـي فـي قائمـة " أحلـى الكـلام "

:)

ميمة السبيت يقول...

**تستاهلين حبيبتي the one

and that will B my honer

Fishah يقول...

طق طق يا اهل البيت :)

يايه بس اسلم واتحرش في ميمتنا :>

صقر قريش يقول...

اول زيارة لي لهذه المدونة والموضوع عن الإنشوودة الرائعة الله يامولانا.

هي نشيدة صوفية قديمة جميلة جدا.

كانت لدي في نقالي وكانت كالأغنية الحديثة:).

اختيار موفق الى الأمام

ميمة السبيت يقول...

** صقر قريش

حياك الله اخ عزيز و غالي

nono يقول...

موضوع رائع ومدونة اروع خالص مودتي

(حلـم) يقول...

هي تحفة وكيد انتي اكتر
دمتي اتمنى التواصل

ميمة السبيت يقول...

** حلم :


مشكورة يالغالية عالمرور و كلامج حلو راح اعزمج عالبرياني الياي انشالله

Sweety يقول...

ilghnieyaa 7eilwaaa ;**

غير معرف يقول...

Mashkora oo maga9arty allah ikather men amthalich oo nshallah ra7 asaawe update keil shway .. thanks again ;*