الجمعة، 5 يونيو 2009

للنساء فقط

** انه اليوم بقولكم يا خوياتي و يا صويحباتي عن شغلة ...

انه عندي مكانيييين ماحب اروح لهم ماحب لعروس ولا الصالونات و عشان تروحين الصالون لازم تروحين الظهر لأنج راح تسوين

جم شغله و كلهم ياخذون وقت ..

فالحاصل انا قاطعت الصالونات من زمان و اتعامل مع هنود ايولي البيت مو هاذي السالفة ... السالفة انهم مسافرين و انا محتاجتهم

بعد التسئل مني مناك ولا وحده يزاها الله خير عطتني رقم وحده تييييج البيت اهيه و قشه عاد انتي و اللي تبينه انا سويت بخار - حمام

مغربي ويا ويلي من الحمام المغربي - - مع حنه

صراحه شغل نظيف كافي اني في بيتي و مكاني و حمامي وااااااااااااااااااااااااااااي ولا طلعت الصالونات بهالظهر و هالجو

صراحه بعد ما تسبحين و تخلصين تغنيييين اغنية كما الريشه طول اليوم لا صج وناسه و شعور حلو و اسعار وايد زينه

و مو شغل هلاقه مال الوسيط .

ياصويحباتي اللي عيزانه مثلي و مالها خلق صالونات maile me و انا اعطيكم رقمها .

يالله happy weekend


و اه كما الريييييشه .


هناك 25 تعليقًا:

esTeKaNa يقول...

واااي حسيت ببراد وريحة نظافه
وكما الريشه
:))
انزين جان حطيتي الرقم الحين كلنا نبيه
:)
وطبعا لانج كاتبه للنساء فقط
اعتقد اللي بيقرونه اهم الشباب
:)

ميمة السبيت يقول...

هلا باخيتي استكانه

ادري عشان جذي ماحطيت رقمها اذا تبيته دزيلي ميل و انه ادز لج رقمها او تدرين عندي خطة احسن من هذي :)

رورو الشخبوطه يقول...

السلاما..

نعيما..

اي انا جربت ايبهم للي بيت وايد اريح من الصالون..

مشكوره..

غير معرف يقول...

حرااااااام عليييييييييييييج

أنا مسوية عملية وممنوع أتسبح ...

صااااااااااااااااارلي
دهر ...


حده قهر ...
رجاءا .. راعوا مشاعرنا

الوصخين قسراً واجباراً

أتيت متاخرة يقول...

أهم شي الحمام المغربي

المشكلة عندي مشكلتين ....
ماحب الا صالون واحد وايد وحده ...... من زمان ..... انتقلت من منطقة لمنطقة وهذاني على حطة ايدج مداومة عندهم

ونذر عليي من تخلص امتحانات عيالي الا اداوم يوم كامل بالصالون وادلع نفسي من رأسي لأخمص قدمااااااي


وكما الريشة .... ايواااااااااا كما الريشة

ميمة السبيت يقول...

الله يشافيييج يا رب و انشالله تسبحيييين

سبحت عروس يا رب

حياج الله يا خيتي الغير معروفه

ميمة السبيت يقول...

رورو الحلوة

اهي موسالفة اريح بس صراحه الطلعة الظهر و بهالجو كلش موشي

وبالنسبة لي انه عندي بيبي ماقدر اخليها بروحها 2-3 ساعات بروحها مع الخدامه

اضافه ان الحين صراحه ماكو ثقه بالصالونات صاروا وايد اخرعووون

ميمة السبيت يقول...

اتيت متأخرة

والله بيييله صراحة لان صج بعد الحمام المغربي ايييلج شعور جنج ضعفتي 5 كيلو حدج خفيفه

الله لايخسر تعب عيالج و لاتعبج معاهم انشالله و بالتوفيق

حياج الله يالغاليه

Um il sa3af wil leef يقول...

أحس شوي صعبه ..أدخل أي وحده البيت
وعالعموم مشكووووووووووووووره

ساره النومس يقول...

لوووووووول انا ساعات مالي خلق لهم ولقرقتهم اخلي الصالونة تييلي البيت ...


لا وتبط جبدي الصالونة الي تتفلسف على راسي حواجبج الي سوته لج اخر مرة خربته ... كلهم يقولون جذي يعني اشكرة تعالي لنا لوووول

شوفي العروس اموت على شي اسمه عروس بس اقعد 6 ساعات صالون علشان 4 ساعات عرس لووول

C'est La Vie يقول...

عليج بالعافية يا اختيي

بس بالنسبة لي اتحمل روحة الصالون والنطرة بهالحر ولا اني ادخل مرا غريبة بيتي

ميمة السبيت يقول...

c'est lavie

والله ياخويتي انه مثلج مو اي احد يدخل بيتي بس هذي وحده ثقه و مسلمه ياحليله اذا ياتج بالحجاب والعبايه الاسلامية والله يحليلها تلف الحجاب احسن مني انه متحجبه من 2003 ليلحين حجابي لويه ...

اذا شفتوا وحده حجابها ماله ملامح بالافنيوز ترى هذي انه :)

ميمة السبيت يقول...

طموحة مملوحة

والله احنه شنو اللي ذابحنه غير انه مالنا خلق شي

لا انه خلاص الصالون ما اروح الا حق شعر .

يختي صاير ماكو امان

ميمة السبيت يقول...

ام السعف

حياج الله الغالية و مشكورة عالمرور

amani يقول...

والله خوش تسووويق ههه كما الريشه مره وحده ماافي يا خارجه من باب الحمام وعلى خدك خوخه عشان تكمل النظاافه

ميمة السبيت يقول...

صباح الخير امونه

والله مادري بس حسيت اني ضعفت و صرت كما الريشه

جربي و شوفي الاحساس عجيييب والله

حياج الله يالغالية

فقاقيع يقول...

احم احم


يا قلبي انتي لو تباشرينا بالرقم

لج مني قبله على جبينج

:)

الزين يقول...

اهم شي انج كما الريشه

وين الرقم يا مره


شوفي انا عندي حمام بخار بالبيت

بس ليه يومج ما جربته

وكل يوم اقول باجر

وشكله باجر بعيد يا بعدي

:**

شولنها ميمتنا

Barrak يقول...

عندج رقم أي أحد يطلعلي شعر

ويخليني من فرحتي

أصير كما الريشه

ميمة السبيت يقول...

والله يالبرك الصلعة مالها حل ..


ومن هذا المنطلق اهديك غنية :

إرضى بالنصيب .. ترتاح بالحبيب

الفنان يقول...

بماان الموضوع للناساء فقط
ماراح اقرا منه شي في امانه بعد

ولكن استإذان يصير اسمع الكليب
كما الريشه

:)

ميمة السبيت يقول...

حياك الله

عزيز و غالي :)

ميمة السبيت يقول...

الله يسلمج يا زينة البنات

و رقمها راح ادزلج اياه انشالله

انتي تامرين امر يالغالية

ميمة السبيت يقول...

هيله يا رمانه الحلوة زعلانه ...

والله يالغالية انا ماقدر احط رقم المره هني دزيلي اميلج و انشالله راح ادزلج الرقم .. افا عليج حم هيله عندنا :)

The.One يقول...

والله خوش


نعيمــا :)