الأربعاء، 10 نوفمبر 2010

للبيع

* اللي يبي تذاكر حق السيرك يوم 26 نوفمبر عندي 2 الوحدة 40 دينار

هناك 14 تعليقًا:

Ahmed Al-Salami يقول...

الله يوفقج .. :)
ولو انج كنتي حاطه تفاصيل اكثر في الموضوع عشان اللي يقرى يعرف اي سيرك ووين مكانه وشنو فيه .. يكون افضل.. ادري بتقولين ملقوف.. تبي تشتري حياك.. ما تبي عن الفلسفه الزايده :)

وكل عام وانتي بخير وعيدج مبارك قبل الزحمه

ميمة السبيت يقول...

** أحمد السلامي : ويه حسبالي تدرون في سيرك يايبينه اكس سايت الغانم اللي اهو سيرك دوسوليه التذاكر اللي عندي حق تاريخ ٢٦ المكان المدينه الترفيهيه ،، لا لقافة ولا شي افا عليك ها شراي ؛p

سلة ميوّة يقول...

هذا السعر الأصلي
وإلا انتي ضاربه علينا السعر:)


والله ياخيتي لو عندج 6 تذاكر؟


افكر ....:)



تدرين...خل اشاور اللي عندي

Ahmed Al-Salami يقول...

يؤ يؤ يؤ .. :P
كنت ناوي اشتري بس حسافه العيد بكون في (اليمن السعيد) اذا سوو كأس الخليج هناك.. :PpP
يعني الحين إما انج تصدرين اوامرج الساميه بتأجيل البطولة أو ان بتروح عليج فرصة ثمينة اني اتقبل هديتج :PpP

وعلى فكرة في منتدى المؤشر نت تقدرين تعرضين فيه التذكرتين .. هناك عليه ضغط وزوار كثار..

ميمة السبيت يقول...

** سلة :

- لا والله حرام مثل ماشريته حطيت سعره

عندي 4 افا عليج اصير لج تذكرة ولو

جم دكتورة امووورة و عصبية عندنا :**

ميمة السبيت يقول...

** أحمد : بتروح اليمن ؟ ليش ماكو شغل .. عيل هالله هالله بالحنه الزينه و شوية قات حق جوجو اذا مارضت تنام بالليل

U know WHO يقول...

ميومة... عيدج مبارك اولا ،، وثانيا مشكوره لو تعطيني ١٠٠ للتذكره ماروح ،، من صجج كفاية ميهله وفوقهم دواب لايحووووشج ؛)
استانسي فيهم وعليج بالعافية بس لاتنسين بنادول وكمام حق مابعد العرض :p

ميمة السبيت يقول...

الذيب بالجليب : لووووول والله مت عليچ من الضحك هذا سيرك ديسولي مو مال عيال الحلووو ربع جندله المصاروه شغل اسد و شواذي و مو اي احد ياخذ التذاكر و الله تستاهلين يالغاليه يوصولنج لي عندج بس قول ابغى و انا اقول حاضر انت الوحيد اللي كلامك اوامر 

U know WHO يقول...

ميووم اي دوسوليه يبه ؛) هذا دام وصل الكويت بشري بالهلاقه لا وابشرج فري سيتنق !!!! يعني هم دافعه وهم ركضه احجز لاتحجز :p

انا اقول كل شي بمكانه زين خل يستريحون بديارهم واحنا نروح لهم ؛)

ومشكوره ياحبيبتي العزيمة وصلت :*****

وين التذاكر :p

نمووول يقول...

عيدج مبارك مؤخراً ام جوجو
وكل عام وانتي واسرتج الكريمة بخير ..

ميمة السبيت يقول...

** u know who :

- ماتشوفين حاطه التذاكر ببيعهم مير ريلي بغى يرتكب فيني جريمة

عاد تصدقين اسعارهم بالسايت ب لاس فيغاس كلش مو غالين اهني الوحدة 40 ليششششششششششششششششششششششش

ميمة السبيت يقول...

** نمول :

- شقيقي الأكبر و الأمثل نمول شلونك شخبارك انشالله تكون بخير انا اطالب من هذا الممبر ان ترد تكتب قصة مرة ثانية بس بليز جزء واحد

نمووول يقول...

ما طلبتي شي :)

ميمة السبيت يقول...

** نمول : لوووووووووول يله am waiting ;p

بس نبي البطله اسمها جوى