الخميس، 17 يونيو 2010

سقفالله

** دوام .. خطبة .. مييتيينق . . زوارة .. حر .. ماكو بيض ..سيديات .. رجييم .. دزة .. فندق .. صالون .. نجار .. ورد .. حلو قهوة

دورة .. مدرة .. جدول .. اسامي .. بلوقات .. جوجو .. ريووق .. وين الغترة .. خدم .. حديث آذار .. عرس .. قاعة ...مسجات دعاية ... حموله ......


- ترى لاعت جبدي " أنا فاض بيه و ملييييييييييييييييت " شكلي باخذلي تونايت ان موفمبك هوتيل و بطقهم كلهم بالطوفه

هناك 24 تعليقًا:

الزين يقول...

سويها

راح تستانسين وايد

:)

illusionist يقول...

go for it

بدون تفكير :)

رورو الشخبوطه يقول...

وناسه في احداث بحياتج خخ بس ناقصج مساج وبديكير ومنيكير :)

اخذيلج جم يوم راحه واستجمام..

سلة ميوّة يقول...

طقي طوايف كل شي:)



اهم شي حديث آذار
هاهاهاهاههي
مسويلج ضغط نفسي

...



تبين نصيحه

والله جد...


حجزيلج سبا تايم
في المهلب فوق

مو اي مكان سبا تايم...

ساعتين ونص

مساج وتدلع....

هذا حلي انا دايما
والا جان سلتي صارت محول كهربا


ياحبي:*

الجودي يقول...

الله عليج يا ميمة

أنا بضيف لهم الدوام

أنا مليت بعد


استغفر الله

الحمد لله على كل حال

عــــــابره يقول...

وانا بعد

الواحد ينحااااااااااااش من روتين

ميمة السبيت يقول...

** الزين :

- تخاوييينييي

ميمة السبيت يقول...

** illusionist :

- والله انا ودي بس الهوى ضدي :(

ميمة السبيت يقول...

** ام الفناتق :

- ذابحج هالمنيكير راحت ايام الأظافر يا روروو احنه ولبنا نوكل و نغسل

ميمة السبيت يقول...

** سلة :

- شوفي البلوق مالج مو قاعد يفتح و حدنا تعلقنا حتى مو راضي يفتح التعليق

لاتخليني اقتحم المستشفى و احكرج بغرفة الأبر و اخليج تكملين القصة و 4 قصص ثانية غرامة تأخير

ميمة السبيت يقول...

** الجودي :


- والله محد مهون علي إلا الدوام انا احبه

ميمة السبيت يقول...

** عابرة :

- ياه حجزي الروووم اللي يمي

ARTFUL يقول...

الله يعينج
بس روحة الفندق ما تسوينها ولا تقدرين تسوينها
p;

ميمة السبيت يقول...

** آرتفل :

- ايه والله صاج .. شمقعدك من صباح الله خير

نمووول يقول...

والله انا اقول خليهم ثري نايت بشرم قبل ما يعطلون المدارس ,,

عطلة سعيدة :)

AuThoress يقول...

سقفالله ؟
يعني استغفر الله بالكويتي ؟

آه
خططي يومك كما تحبين .. هذا كل شيء

ميمة السبيت يقول...

** نمووول :

- لايحوووشك إلا هالديرة ماحبها مير خلني بمكاني ابركلي

ميمة السبيت يقول...

*au thoress

- شكرا جزيلا

Ahmed Al-Salami يقول...

الله يعينج..
لكن السؤال الاهم.. وين الاكشن في حياتج ميمة..؟!

ميمة السبيت يقول...

** ahmad il salami :


- hatha mo action a7md hathy loya o ana kilsh ma7eb i9er 60000 shay in one time a7es iny ma arakiz kh9o9an itha 9ar shy in work

@alhaidar يقول...

أقبلي على الخطوة .. بلا هوادة :)

عاجبني المصطلح الوحيد اللي يعبر عن حماسي للفكرة :)

غيري جو مع الزميل العزيز .. وموفقين انشالله ..

ميمة السبيت يقول...

** بوكوثر :


- هلا بوكوثر والله ياخوي انتوا الصحفيين محد يقدر عليكم بس الوكاد انه بدونه

Fishah يقول...

اييييي روووحي وغيري جو وروتين حياتج وانسي هالضغووطات :>

بس وناسه وايد اكشنات :)

Engineer A يقول...

هههه

حاسه بنفس شعورج ..

سيري و نحن ورائك :))