الاثنين، 6 أبريل 2009

رجييييم


** صارلي 4 شهور و انا بسوي رجيم كل يوم افج عيوني على عيش ليش يا ربي لييييش بعد ماكو مقدمات ريوق حليب شي لا عيش

نظرا لأني new mamy فماكو دوام يازين النومة المهم ف الحاصل كل يوم اقعد و اقول اليوم اول يوم رجيم خلاص اول ما اطلع

من الغرفة على طول شانيييييييييييييييييييييييييييييييييي حطي الغدا مو عشاني حرام ريلي ياكل بروحة انزين اكلي شي خفيف اليوم

باكل كورن فلكس بداية الحرب على المعدة ترن ترن يرن التلفون ولا الوالدة الله يحفظها الووووووووووووو تغديتوا لا يمة توني

قاعدة ، انزين كا يايلج السايق يايبلج غدا مجبوس لحم و فقع ياخرابيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي فقع مرة وحدة

مو انسى الرجيم انسى ابو الرجيم والله حرام اللي قاعدين نسوي بعمرنا لا تنورة تصك لا بنطلون لما البس شي و مايصك هني عاد

تحلى العباة تخش الأولي والتالي ..

اليوم قررت ان الوضع صاير وايد out of control ولازم اخذ موقف قبل لا ياخذ علي راسي مرة قمت و دقيت على دكتور

عشان اروح انزل وزني شنو تتوقعون ردت علي السكرتيرة ماكو موعد قبل شهر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

معقولة شهر عشان ادش على دكتور بعادة خاصة لو حكومة جان الله وكيلكم شصرت .. عاد اهي يوم قالت شهر قلتلها انشالله انا باكل

لين اي موعدي بعد شهر كلميني إللا اللي بظعفة صاير الدبل بس ما اقول إلا يازين العباية زيناه

هناك 13 تعليقًا:

الزين يقول...

صباح الأمومه الناطعه


علميني

شكثر صار لج من ولدتي

وانا بصير لج احسن من احسن دكتور

:))

ميمة السبيت يقول...

هلا بالزين كله انا ياطويلت العمر انشالله باجر يصير لي 5 شهور من ولدت عندج رجيم يالله على ايدج اذا ظعفت اعزمج على pinck pasta o fundo من

chockolet bar ;p

darkness يقول...

اول شي الله يخليلج البيبي و يطرح البركه فيه

و حمد لله على السلامه

ثاني شي انا اثق بقدرتج على انج تردين الوضع تحت السيطره

:)

حسافتج يا كويت يقول...

ما اواطن الرجيم



عيشوا براحتكم

ReLaaaX يقول...

ماعليه شالمشكله اخذي موعد الشهر يطير بغمضة عين !

وخلال هالفتره اكلي بس عرفي شاللي قاعده تاكلينه ؟

ميمة السبيت يقول...

darkness

مشكورة حبيبتي و الله الأكل لذييييذ بس يالله نحاول انقاذ ما يمكن انقاذه

ميمة السبيت يقول...

ريلاكس

والله شوفي احنا لو الله يفكنه من المطاعم احنا بخير و انا بشوف عقب هال نطرة شكثر بضعف اذا راح كرشي بكت نوووووووووووووووووووون

ميمة السبيت يقول...

حسافتج

والله ياخوي اذا عشنا براحتتنا راح تصير اشياء موزينة شنسوي احنا نموت من اليوع و الرياييل طايحينله عيوش بالدواويين

@alhaidar يقول...

شالمستشفى السكة ؟!؟!

والله يحفظ ولدكم ويجعله من الذرية الصالحة ..

تحياتي :)

ميمة السبيت يقول...

الله يسلمك يا استاذ احمد ويرزقك بنوته حلوه ماتخليك تنام بليييل مثل بنوتي

وهذي عيادة خاصة تصدق للحين مادقوا علي !!

بس ماعليك خلاص انا اعلنت الحرب عالكرش

ANGEL HEART يقول...

حمدلله على سلامتج

والله يخلي لج البنوته وتفرحين فيها

وتقدرين تسوين انتي برنامج ينزل وزنج

كثري سلطات ومشويات وفواكه واشتركي بنادي واايد يرتب الجسم واذا ماتقدرين عالاقل مشي ساعه

ميمة السبيت يقول...

angel heart

والله يالغالية كلش ماكو وقت للأسف

بس ماعليج مسويه خطة يديده وان ضبطت بقولكم السر بس بينه لايسمعون الرياييل .

*حياج الله نورتي الصفحة ، وناسة صار عندي صديقات :*

om rawan يقول...

مسااء الليل :)
بشري نزلتي ولا لأ ؟ انا بعد اعاني نفسج في موعدي مع الدكتور انتي شهر نعمــــه انا قالتلي السكرتيره دقي بعد 6 شهور عشان نعطيج موعد لان الدكتور حاليا مكتفي !!! و دقيت على دكتور ثاني من شهر و نص و الدكتور بعده مسافر كل جم يوم ادق حتى حفظتني سكرتيرته و خذت رقمي و وعدتني انها تدق علي لي رجع و ناطرتها :))